تابعنا على فيسبوك

https://www.facebook.com/Zouhir070/

الاثنين، 17 يوليو 2017

الحصول على عضلات صدر متكاملة

من أهم العضلات التي يهتم بها أغلب ممارسي كمال الأجسام هي عضلات الصدر ، فهي تعطي للجسم مظهر مثير و جميل ، و لكي تحصل على على صدر ثلاتي الأبعاد لابد من معرفة التمارين الأساسية و الكلاسيكية لهذه العضلة و إدراجها في نظامك التدريبي . 
التمرين الأول : البنش بريس (المستوي) 

يعتبر تمرين البنش بريس من أهم و أبرز التمارين الكلاسيكية لتضخيم الصدر ، في فترة التضخيم إلعب هذا التمرين في 4 مجموعات من 8 عدات بأوزان تقيلة . 
يعتبر تمرين البنش بريس من أهم و أبرز التمارين الكلاسيكية لتضخيم الصدر

التمرين التاني : بنش عالي 

يشبه هذا لتمرين تمرين بنش مسوي غير أن زاوية الكرسي تكون مائلة للأعلى مما يجعل هذا التمرين يستهدف بنسة كيرة الصدر العلوي إلعب هذا التمرين في 4 مجموعات من 8 عدات بأوزان تقيلة . 
 بنش عالي
التمرين الثالت : بنش مائل للأسفل 

من عائلة البنش حيت أنه يلعب كذالك في كرسي مع إختلاف زاويته التي تكون مائلة للأسفل مم يجعله يستهدف بشكل كبير الصدر من الجهة السفلية ،إلعب هذا التمرين في 4 مجموعات من 8 عدات بأوزان تقيلة .
بنش مائل للأسفل
التمرين الرابع :المتوازي 

تمرين رائع و جميل لتختم به حصة الصدر حيت يستهدف الصدر بشكل كامل مع أعطاء أفضلية لصدر السفلي كما يعمل على رفع الصدر للأعلى إلعب هذا التمرين في 4 مجموعات من 8 عدات بأوزان تقيلة .
المتوازي

في الختام يجب أن تصبر ولا تستعجل النتائج فإذا داومة على هذه التمارين فسوف تصل بحول الله إلى صدر ثلاتي الأبعاد ، من يريد الإستفسار عن أي شيء فل يترك تعليق.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More